مميزات وعيوب زراعة الشعر وهل يوجد حلول

مميزات وعيوب زراعة الشعر وهل يوجد حلول أفضل لكي يستطيع المرأة أو الرجل استعادة بصيلات الشعر ومئ الفرغات التي بسبب العديد من العوامل وبالتأكيد ومن أهمها العوامل
ادعمنا بمشاركة المقال

مميزات وعيوب زراعة الشعر وهل يوجد حلول أفضل لكي يستطيع المرأة أو الرجل استعادة بصيلات الشعر ومئ الفرغات التي بسبب العديد من العوامل وبالتأكيد ومن أهمها العوامل الوراثية، لذلك سنقوم اليوم بالتعرف على هذه العملية وما هي التقنيات التي يتم استخدامها، حتى يحرصوا على زرع بصيلات الشعر مرة أخرى، وإليك كامل التفاصيل حول هذه العملية.

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

يمكنك أن تقوم بإجراء عملية زراعة الشعر في الكثير من البلدان وعلى رأسهم تركيا، ويمكن للرجاء والنساء أن يقوموا بالخضوع إلى هذه العملية إذا كان لديهم مشكلة تساقط الشعر ووجود الكثير من الفراغات في الشعر، التي تجعل المنظر العام سيء ويصيب صاحبها بالإحباط.
لذلك هذه العملية معدة خصيصًا لهم بل للرجال أكثر من النساء، لأن النساء ممكن أن تصاب بجعل شعرها خفيف ومع الوقت يمكنها معالجته، لكن الرجل يصاب بالصلع التام، وهذا بسبب وجود هرمون DHT الذي يعد من الهرمونات الوراثية التي تجعل الذكر يصاب بتساقط الشعر الناتج عنه الصلع.
لكن بالتأكيد تستطيع أن تقوم باللجوء إلى عملية زراعة الشعر إذا كنت قد حرقت في منطقة معينة من الرأس أو أصابك مرض بعينة، فأن هذه الع

ملية فعالة وتعمل على تعويضك كل الشعر الذي قمت بفقده.
اما إذا كنت فقط تعاني من تساقط الشعر بكثافة او من الشعر الخفيف يمكنك ايضا اخذ حقنة البلازمة تعرف عليه من هنا.

زراعة الشعر في تركيا

هل عملية زراعة الشعر تأتي بالكثير من النتائج؟

يجب أن أقول أن هذه العملية سوف ترجع لك شعرك الأصلي، دون أن تقوم بالخضوع إلى الوصفات الطبيعية التي لا تسمن ولا تغني من جوع، لذلك إليك بعض النقاط التي تقوم بإثبات أن عملية زراعة الشعر هي من العمليات شديدة الفاعلية المؤثرة على المظهر الخارجي للإنسان:

  • يجب أن تعرف أن تقريبًا حوالي ثمانين في المائة من إجمالي الشعر المزروع سنبت مرة أخرى في حوالي من ثلاث لأربع شهور مثل الشعر الطبيعي، لذلك يجب أن تعتني به بشكل جيد.
  • يجب أن تعرف أن الشعر المزروع مع مرور الوقت يتلف بسبب عدم قيامك بالاهتمام به، لذلك يجب أن تقوم بالاهتمام وشراء مستحضرات العناية بالشعر الجيدة، حتى تتمكن من الحفاظ عليه من الترقق.
  • كما تستطيع أن تحصل على بصيلات الشعر النائمة التي عملت على جعل الشعر ينمو تحت الجلد، حتى تستطيع أن ترجع شعرك الأصلي لطبيعته، بالإضافة إلى الحفاظ على شكلك وإرجاع الثقة بنفسك مرة ثانية.

هل زراعة الشعر تعطي نفس الفاعلية بين إنسان وآخر؟

يجب أن تعرف أن الطبيب يقوم بوصف عملية زراعة الشعر لأشخاص بعينهم، لأنها في الطبيعي تم وصف هذه العملية بشكل أساسي للأشخاص الذين يمتلكون شعر بالفعل لكن يعانون من مشكلة أنه خفيف، والشعر يتم فقده بسهولة، لكن هذه العملية غير فعالة عندما تكون من الأشخاص المصابين بهذه الأمراض:

  1. إذا كنت شخص يعاني من مشكلة تساقط الشعر بسبب علاج كيميائي أو غيره، فلن تستطيع اللجوء إلى هذه العملية.
  2. إذا كان الشعر الرقيق أو الإصابة بالصلع ذو نطاق واسع.
  3. إذا كان الشخص لديه الكثير من الندوب أعلى الرأس وتعرف بأنها سميكة، فلا تفيد عملية الزرع في هذا الوقت أبدًا.

تعويض منطقة الصلع بالشعر بشكل دائم

إذا كنت تريد أن تحصل على شعر دائم فيمكنك أن تخوض هذه التجربة الفعالة، حتى تتمكن من الحصول على جراحة تجميلية كاملة بدون أن تفقد هذا الشهر مرة أخرى بعد عملية الزراعة، وإليك الحل:

  • يعمل الطبيب على أخذ البصيلات الطبيعية أو السليمة من الشعر نفسه.
  • يقوم بعد ذلك بنقلها إلى المكان الذي يعاني من الصلع، وهذا حدث بفضل هرمون DHT.
  • كما أن جميع هذه الشعيرات المزروعة تعمل على مقاومة الهرمون المسبب للصلع بشكل قاطع.
  • كما أن بصيلات الشعر هذه تتعامل مثلها مثل الطبيعية، ولن تتمكن بكل تأكيد من العمل على فقدها على المدى البعيد.
  • لذلك تعد عملية زراعة الشعر هذه من أهم وأفضل العمليات التي قد تستطيع أن تقوم بالعمل على الحصول عليها على الإطلاق، لذلك يجب أن تقوم بالخضوع لها بشكل كامل حتى تحصل على نتيجة أكثر فعالية.
زراعة الشعر

 

مقالات ذات صلة:

اسباب تساقط الشعر

كيفية العناية بالشعر

أفضل الزيوت الطبيعية للشعر

ما هي ابرة البلازما مميزاتها وعيوبها 

فوائد عملية زراعة الشعر

يوجد الكثير من الفوائد التي قد تقوم بأخذها بواسطة عملية الشعر، لأنها فعالة وتقوم بالآتي:

  1. تساعدك في الحصول على مظهر جيد وملائم مرة أخرى، بل أنها تحرص على جعل الثقة تعود لك مرة أخرى بعد أن أصيبت بخيبة الأمل بسبب سقوط الشعر بهذه الطريقة، لذلك عملية زراعة الشعر تعد الأمل لجميع الأشخاص للحصول على الجاذبية المطلقة مرة أخرى.
  2. زراعة الشعر هي علاج شامل وكامل ودائم أيضًا، وهذا لأن معظم العلاجات الكيميائية أو العضوية لن تقوم بإعطائك الفاعلية الكاملة وهذا ما يقوله الكثير من خبراء الجلدية، لذلك عندما تريد الخضوع إلى عملية أساسية لزراعة الشعر، فأنك تضع بين أيديهم حل دائم.
  3. تقوم بالتخلص من الصلع وهذا ما يريده الكثير من الرجال، فبسبب هذه العملية نستطيع أن نقول الآن وداعًا للصلع وأهلاً بالشعر الجيد مرة أخرى، لأن الطبيب إذا عمل على إصلاح المنطقة المتضررة لن تعود مرة أخرى للصلع، لأن هذه العملية عملية شديدة الفاعلية وناجحة على المدى البعيد.
  4. لن تقوم بدفع الكثير من النقود حتى تقوم بالمراجعة على العملية، لأن الشعر المزروع يعامل تمامًا مثل الشعر الطبيعي، فهو يتطلب القليل من المجهود مثل الغسول الشعر ومنتجات العناية بالشعر، حتى تزيد من حجم الكثافة التي توجد لديه، لذلك لا تحتاج إلى الذهاب للطبيب مرة أخرى، لأنك لا تحتاج إلى هذا الأمر.
  5. بما أنه يوفر الكثير من الجهد عليك، فأنه يعمل أيضًا على توفير النقود، لأن عملية زراعة الشعر ليست مرتفعة التكلفة على الإطلاق، بالإضافة أنك لا تحتاج إلى الخضوع إليها العديد من المرات، بل أنك تخضع لها مرة واحدة فقط.
  6. لذلك هذه العملية مفيدة جدًا على الإنسان الذي يقوم بالخضوع لها، بل وهناك العديد من المميزات التي قد تجنيها منها هي الآخر، وستتعرف عليها من خلال الفقرة التالية.عملية زراعة الشعر

مميزات عملية زراعة الشعر

ينمو الشعر بعد ذلك بشكل طبيعي بل وسيعاد نموه مرة أخرى في ظرف ثلاث أشهر، وسيتم الشعور بالمعافاة التامة وملاحظة الأمر بعد مرور عشر شهور من الخضوع للعملية.
بما أن التقنيات التي تم استخدامها في زراعة الشعر في تطور دائمًا، فأنها تعمل على جعل الشعر يمتلئ بالشعر بشكل طبيعي، عن طريق أخذ المنطقة التي تمتلئ بالبصيلات بأخرى الغير صلعاء.
التقنيات المستخدمة مثل تقنية الاقتطاف FUE وهي من أدق التقنيات التي يتم استخدامها في زراعة الشعر على الإطلاق، وفيه يظهر الشعر على هيئة نقاط صغيرة بدلاً من التقنية العادية التي يتم استخدامها.
كما أن العملية آمنة جدًا ولا تحتاج أن تقوم باستخدام العديد من المواد الكيميائية.

عيوب زراعة الشعر

الحصول على نتيجة زراعة الشعر يأتي على المدى البعيد.
يقوم المريض بأخذ بنج موضعي، لأنه عملية تجميلية هامة.
يجب أن تعرف أن العملية لن تؤثر إذا كنت تعاني بالفعل من تساقط الشعر لأنها مجرد عوامل وراثية.

المصادر:  webteb

ادعمنا بمشاركة المقال
yahiahmmod
yahiahmmod

خبير في محركات البحث (SEO) عملت على العديد من المواقع والمتاجر الالكترونية التي تحصد الان مليين الزيارات من محرك البحث غوغل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *