عملية شفط الدهون ونحت الجسم في تركيا 2022

ادعمنا بمشاركة المقال

شفط الدهون ونحت الجسم في تركيا من الخدمات التي يريد العرب أن يقوموا بالحصول عليها، لأن في الوقت الحالي أصبحت تركيا معروفه عالميًا بأن مراكزها من أشهر المراكز التي تقوم باستخدام التقنيات الحديثة في عمليات التجميل وشفط الدهون أو الطب التجميلي في تركيا، بل أن تركيا أصبحت تستغل هذه الأمر للترويج ووضع الكثير من الخدمات المباشرة، حتى يقوم الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالذهاب إليها بسبب التسهيلات الكبيرة التي تقوم بوضعها، ولذلك لنتعرف على نبذة عن الجراحة التجميلية التي تتمركز في نحت الجسم وشفط الدهون في تركيا.

عملية شفط الدهون في تركيا

كما سبق وقلنا إن نحت الجسم وشفط الدهون في تركيا أصبح من أهم أنواع السياحة العلاجية التي تأتي إلى تركيا، لأن في السنوات الأخيرة اشتهرت تركيا بأطباء التجميل الذين يتمتعون بالمهنية العالية، حتى أن هناك الكثير من المشاهير الذين ذهبوا إليهم لكي يعالجوا أسباب النحافة والسمنة وعلاج الترهلات.

كما أن هذه المسألة لم تتوقف على النساء فقط، بل سعى الرجال وحرصوا على الذهاب إلى تركيا للقيام بعملية شفط الدهون ونحت البطن وتجسيمها على شكل عضلات، حتى يتمكنوا من الحصول على مظهر رائع ورياضي في ذات الوقت.

لكن إذا أردت أن تقوم بالتعرف على التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها في هذه العمليات والأسعار التفصيلية، عليك متابعة مقالنا لليوم لتتعرف على كل جديد.

التقنيات الحديثة المستخدمة في عملية شفط الدهون في تركيا

قام الأطباء المحترفين في الطب التجميلي بالعمل على إحضار أحسن وأهم الوسائل التقنية الحديثة التي تعمل على تفتيت ونسف الدهون.

كما أن كل تقنية من هذه التقنيات تستخدم حسب حالة المريض وصحته، وحسب المبلغ الذي يريد أن يقوم بدفعه بكل تأكيد، لأن هذا يرجع لرغبته في البداية، والتقنيات الحديثة التي يتم استخدامها هي:

  • تقنية شفط الدهون بالليزر.
  • تقنية نحت أو كنتور الجسم.

كما يوجد العديد من التقنيات الأخرى لكن هذه التقنيات من أهم التقنيات الحديثة التي يقوم الأطباء باستخدامها في تركيا، وإليك طرق استخدام هذه التقنيات في الفقرات التالية.

شفط الدهون في تركيا
شفط الدهون

 شفط الدهون بالليزر

يقوم الطبيب باستخدام هذه التقنية إذا رأى أن المريض أمامه جسمه ملائمه، لكن يريد أن يقوم بتنحيف أماكن محددة في جسمه، والأماكن هذه هي التي يكون بها دهون موضعية تعمل على جعل الجسم يظهر بشكل غير جيد.

أم آلية العمل لجهاز الليزر الذي يساعد على نحت وشفط الدهون بالليزر هي تكون كالآتي:

  • يقوم الطبيب بتحديد المنطقة التي تكون بها الدهون الموضعية التي يجب عليه التخلص بها عبر تعريضها لأشعة الليزر.
  • يقوم بتعريض الجلد إلى جهاز الليزر الذي يقوم بإشعاعاته بالدخول إلى طبقات الجلد السفلى للمنطقة.
  • يعمل هذا الأمر على إذابة جميع الدهون، وبعد ذلك تتحول إلى سائل.
  • بعد عملية التحول هذه يتم إدخال جهاز شفط الدهون ويعمل على سحبها بالطريقة التقليدية.
ازالة الدهون باليزر

مقالات ذات صلة:

التخلص من مرض السمنة والبدانة اليك أفضل الحلول 2022

علاج القولون العصبي نهائيا بطريقة طبيعيا

عملية تكميم المعدة

طريقة شفط الدهون بعد تحويلها إلى سائل

يجب أن تعرف أن عملية شفط الدهون سهلة وسريعة جدًا قد تستغرق أقل من ساعة تقريبًا، ويمكن للمريض أن يذهب في نفس اليوم إلى منزله.
لكن طريقة شفط الدهون تأتي بعد أن يتم تحويل الدهون المتراكمة إلى سائل أو مستحلب دهني، ويقوم طبيب التجميل بفتح في المنطقة التي أذب الدهون بها بواسطة جهاز النحت بالليزر فتحة يصل حجمها إلى ثلاث ملي على الأكثر.
يتم سحبه من هذه الفتحة، ويمكن للطبيب أن يستخدم هذا المستحلب في تكبير حجم الثدي والمؤخرة بشكل طبيعي، دون الحاجة لوضع مواد كيميائية أو شيء من هذا القبيل قد يعرض المرأة للإصابة بالأمراض. مثل سرطان الثدي وغيره.

فاعلية عملية نحت وشفط الدهون في تركيا

الفاعلية كبرى لأن بمجرد انتهاء المريض من العملية ويرتدي المشد المخصص، يستطيع أن يتعرف على الفرق بل أنه لن يرى أي تجاعيد أو ترهلات، لأن الجهاز يقوم بمعالجة هذه الترهلات إذا كانت بسيطة ويرجع الجلد إلى وضعه الطبيعي مشدود.

شفط الدهون في تركيا
شفط الدهون في تركيا

 كيف تتم عملية نحت الجسم

يتم استخدام جهاز تقني مصنع في أمريكا يسمى جهاز الفيزر، ويعتبر هذا الجهاز ساحر لأنه تقريبًا يقوم بجعل جسم الإنسان منحوت ومتناسق بدون أن يقوم بإخراج الدهون من الجسم.
لأن آلية عمله تعمل على أخذ الدهون المتراكمة في منطقة محددة، ويقوم بجعلها تتواجد في منطقة أخرى تحتاج إلى مثل هذه الدهون.
كما أن هذا الجهاز له القدرة الكاملة على جعل الشخص يريد التعرف على القالب الذي يريد الحصول عليه، مثل قالب الجسم اللاتيني، وقالب الجسم الرياضي وهكذا من أنواع القوالب.
يقوم الطبيب بعمل فحص شامل وكامل على جسم الحالة، ويبدأ في التركيز على المعدل الكتلي للعضلات والعظام والدهون، لكي يتعرف على القالب المناسب الذي سيقوم بتنفيذه على الحالة أمامه.
تقنية شد الترهلات بعد عملية النحت وشفط الدهون
سبق وقولنا أن هناك جهاز ألا وهو جهاز فيرز يعمل على شد الترهلات الصغيرة ويجعلها متوترة.
لكنه لا يقدر على شد الترهلات كبيرة الحجم، وهذا يجعل الطبيب يقوم باللجوء إلى عملية جراحية، يحرص فيها على شد الدهون.
يمكنه ايضًا اللجوء إلى تقنية تسمى الشد الأيوني للجلد أو البلازما التي تعد أكثر فاعلية عن غيرها.

سعر عملية نحت وشفط الدهون في تركيا

بالمقارنة بمدى المهنية العالية التي تأتينا من الأطباء الأتراك، فأن العمليات رخيصة الثمن فتقريبًا تبدأ من 1000 دولار أمريكي، وبالتأكيد إذا كان هناك زيادة فتأتي على أسس معينة وهي:

  1. المناطق التي تريد شفط الدهون بها.
  2. الدهون التي سيتم إخراجها من الجسم.
  3. هل يمكث المريض في الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال داخل المستشفى.
  4. يمكن ايضًا أن تقوم بانتهاز الفرصة، حتى تستطيع الحصول على العروض التي تقوم العيادات بوضعها في الكثير من الأوقات.

المصادر:

doctorahmedelmasry

webteb

ادعمنا بمشاركة المقال
yahiahmmod
yahiahmmod

خبير في محركات البحث (SEO) عملت على العديد من المواقع والمتاجر الالكترونية التي تحصد الان مليين الزيارات من محرك البحث غوغل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *