سبع طرق منتظمة لتفتيح وتبييض الأسنان

ادعمنا بمشاركة المقال

نحن بشكل كامل نطمح للأسنان المثالية التي نراها في المسار الفخري وجميع أغلفة المجلات ، ومع ذلك لا يمكننا جميعًا تعويض أخصائي للحصول على تفتيح ماهر للأسنان. لا بأس. ضع جانباً الأموال التي اكتسبتها من العرق لقد جمعنا معًا سبع طرق قابلة للتطبيق لتفتيح أسنانك ، يجب أن تدرك أنه لا ينبغي عليك استخدام كل واحدة منها في وقت واحد. اختر واحدة والتزم بها.

أيضًا ، إذا كنت تعاني من مشاكل في الأسنان ،يمكنك عمومًا استشارة أخصائي الخاص بك مسبقًا، واليكم الطرق السبعة :

وصفة سحرية لعلاج اصفرار الأسنان

  1. مسحوق الحليب هو منتج ألبان معدل ، وخاصة الحليب. أسنانك صحية للغاية لأن الحليب يحتوي على الكالسيوم والفوسفور اللذين يعززان إعادة تمعدن الأسنان.
  2. يمكنك إضافة المزيد من منتجات الألبان إلى نظامك الغذائي أو استخدام الحليب المجفف بشكل أساسي لتنظيف أسنانك ومزجها مع المعجون للحصول على نتائج مذهلة.
  3. ضع القليل من المعجون على فرشاة أسنانك ، وأضف القليل من مسحوق الحليب عليها ، ثم اغسل أسنانك بالفرشاة في هذا الوقت ، وفرشاة أسنانك أكثر من مرة في الأسبوع للحصول على أسنان بيضاء وثابتة.

اقرأ ايضا: إيجابيات وسلبيات تلبيسة الاسنان الزيركون

بيروكسيد الهيدروجين

  1. قبل استخدام بيروكسيد الهيدروجين ، تأكد من أن أسنانك ليست حساسة للغاية ، وإذا كنت مستعدًا لبدء استخدامه ، فقم فقط بغمس قطعة قطن في البروكلي وربت عليها برفق على الأسنان.
  2. ولكن كن حذرًا لأن استراتيجية التفتيح هذه ليست ‘ مناسب للاستخدام المنتظم لأنه قد يضر اسنانك، لذلك قم بذلك مرة واحدة في الأسبوع كحد أقصى. إذا كنت تفضل عدم المخاطرة بإيذاء أسنانك ، يمكنك أيضًا تتبع معجون أسنان بيروكسيد الهيدروجين في الصيدلية.
سبع طرق منتظمة لتفتيح وتبييض الأسنان
سبع طرق منتظمة لتفتيح وتبييض الأسنان

طريقة تنظيف الأسنان في البيت

اكتسب الفحم النباتي المبتكر شهرة مؤخرًا كحل رائع لتبييض الأسنان في المنزل ، وهو أمر غير متوقع ، لأنه كعامل مضاد للسموم ، فهو بالتأكيد أحد أكثر المنتجات المباشرة واقتصادية.

عن طريق إزالة جميع السموم والبقع السطحية التي يتركها الشاي والإسبريسو واستخدام الطعام ، يقوم هذا المكون ببعض الأشياء المدهشة.

البيكنج بودر وعصير الليمون

  1. يزيل البيكنج بودر البقع من الطبقة الخارجية لأسنانك. يحتوي عصير الليمون ، كما أشرنا بشكل فعال ، ببساطة امزج ملعقة صغيرة من House Bulger’s مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الجديد.
  2. أيضًا ، كحزمة ، قم بتنظيف أسنانك بالمزيج الذي سيعمل على روائع في دقيقتين فقط. ومع ذلك ، تذكر عدم تركه على الأسنان لأكثر من معيار كبير وهو دقيقتين ، لأنه سيتلف الطلاء بعد استخدام العلاجات المنزلية أكثر من مرة في الأسبوع لمدة نصف شهر.

اقرأ ايضا: تركيبات الاسنان البورسلين 7 أسباب تجعله الخيارًا الأفضل

تبييض الأسنان بالملح

ملح المحيط هو مُثبت آخر غير عادي ومُصمم خصيصًا للأسنان يحتوي على الكثير من المعادن والمكونات المهمة مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والحديد ، وهذا ليس سوى غيض من فيض.

يحتوي ملح البحر أيضًا على خصائص مضادة للبكتيريا ، وينعش النفس ويضمن مقاومة القشرة، بافتراض أنك بحاجة إلى اختباره بنفسك، امزج كمية كبيرة من ملح البحر مع ملعقة صغيرة من ملح البحر، ضعي القليل من عصير الليمون الطازج وكمية مناسبة من معجون الأسنان في الوعاء.

عصير الليمون والماء

  • مزيج مكافئ من عصير الليمون والماء يعيد بياض أسنانك وينقي ثقب الفم تمامًا. لاختبار ذلك ، امزج 1 ملعقة صغيرة من الماء مع 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون الجديد.
  • نظف أسنانك بهذا الخليط ثم اغسلها. نظف أسنانك مرة أخرى ، ولكن باستخدام معجون أسنان عادي. افعل هذا مرة واحدة كل أسبوع.
  • طريقة أخرى ممكنة هي وضع مزيج عصير الليمون مباشرة على الأسنان وتركه كحجاب لمدة 10 دقائق عندما يحين الوقت. اشطف فمك بالماء. يمكنك القيام بذلك مرتين في الأسبوع.

خبز البوب ​​وعصير الليمون

  1. يعمل خبز المشروبات الغازية بشكل فعال على إزالة البقع السطحية من أسنانك ، مما يجعلها أكثر بياضًا، يحتوي الليمون على المغذيات C ، المعروف عنها أنها تصنع الأسنان ، والليمون له خصائص مضادة للبكتيريا ويمكنه قتل الكائنات الحية الدقيقة التي تعيش في الفم.
  2. الطريقة الصحيحة لتوحيد هذين المثبتين هي وضع بقعة من مشروب غازي للخبز على حواف أسنانك ، ثم إضافة بضع قطرات من عصير الليمون إليها، حاول ألا تستخدم تقنية التفتيح هذه أكثر من مرة كل أسبوع.

اقرأ ايضا: تبييض الاسنان بالليزر

ادعمنا بمشاركة المقال
yahiahmmod
yahiahmmod

خبير في محركات البحث (SEO) عملت على العديد من المواقع والمتاجر الالكترونية التي تحصد الان مليين الزيارات من محرك البحث غوغل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *