تركيبات الاسنان البورسلين 7 أسباب تجعله الخيارًا الأفضل

ادعمنا بمشاركة المقال

هل أسنانك المكسورة تفسد ابتسامتك المثالية? إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراء لتصحيح ابتسامتك ومعالجة اسنانك. في حين أن الخيارات المتاحة هي كثيرة, كيف يمكنك أن تعرف ما هو أفضل حل بالنسبة لك?

إذا كنت ترغب في معالجة اسنانك المتضررة بدون العبث بجذور الاسنان السليمة، فقد تكون تركيبات الاسنان البورسلين خيارا جيدا لك. تركيبات الاسنان البورسلين ليس فقط تصحيح العيوب، ولكن أيضا تعطي لاسنانك لون ابيض ناصع جذاب هناك 7 فوائد تركيبات الاسنان البورسلين التي يمكنك الاتطلع عليها:

تلبيسة الاسنان البورسلين يحسن الابتسامة

يمكن تركيبات الاسنان البورسلين استعادة تألق ابتسامتك. لماذا تنفق الآلاف من الدولارات على العلاجات المعقدة عندما يمكنك تصحيح أي عيوب الأسنان واضحة مع تركيبات الاسنان? تركيبات الاسنان عبارة عن شرائح رقيقة من البورسلين بسماكة قشر البيض ، مصنوعة لتناسب سطح السن بشكل مريح وإخفاء أي عيب. تم تصميم الظل وشكل القشرة لتناسب الأسنان المحيطة ، بحيث تناسب بسلاسة.

هل يتغير لون اسنان البورسلين؟

يمكن للأسنان الصفراء أن تشوه صورتك بشكل لا مثيل له. أفضل شيء عن تركيبات الاسنان البورسلين هو أنها مقاومة للبقع. هذا يعني أنك يمكن أن تشرب القهوة والشاي وغيرها من هذه المشروبات المحببة لقلبك ومضمون دون الحاجة إلى القلق بشأن البقع الذي سوف تتركها على الاسنان. قد يكون هذا هو الشيء الذي يبحث عنه شاربو القهوة او المدخنين.

كم عمر تلبيسة الأسنان البورسلين

في حين أن تركيبات الاسنان لن تدوم أكثر من 5 إلى 7 سنوات ، يمكن أن تستمر تركيبات الاسنان مدى الحياة ، إذا تم الاعتناء بها بشكل مناسب. بالفرشاة العادية والخيط وفحص الأسنان بشكل مستمر تأكد من تركيبات الاسنان الخاصة بك سوف تدوموقت اطول اذا اعتنيت بها نضيفة وخالية من الترسبات مثل بقايا الطعام والجير الذي يسبب رائحة الفم الكريهة. علاوة على ذلك ، فهي ليست مكلفة مثل تركيبات الاسنان الزيركون او زراعة الاسنان او تقويم الاسنان.

تركيب الاسنان البورسلين

تقويم الاسنان بالأقواس ليست للجميع ، لأنها تبدو محرجة وغير مريحة ومتاعب. إذا كنت لا تريد أن تذهب الى الطبيب من اجل الألم والتكلفة المرتفعة لمعالجة اسنانك بالتقويم الاسنان اذا كانت اسنانك غير منتظمة فيه اعوجاج ، ثم القشرة يمكن أن يكون خيارا بالنسبة لك. ببساطة عن طريق وضع تركبت البورسلين على الأسنان الملتوية يمكن أن تخلق ابتسامة رائعة.

dental veneers are lying blue background laboratory 1
تركيبات الاسنان البورسلين

تقويم الاسنان وتركيبات البورسلين

تقويم الاسنان بالأقواس يمكن أن يستغرق شهورالتظهر نتائجه، تبييض الأسنان مكلفة والجسرور لا تدوم تقريبا طالما تركيبة الاسنان. سواء كنت ترغب في تغيير حجم أو شكل أو لون أسنانك ، يمكن القيام بذلك باستخدام تركيبة البورسلين في بضع جلسات فقط. وبعد العلاج مباشرة ، يمكن للمرضى استئناف أنشطتهم العادية.

عيوب تركيب الاسنان البورسلين

احتمالات الآثار الجانبية التي ينطوي عليها العلاج غير موجودة إلى حد ما. سيصف طبيب الأسنان الأدويةمثل المضاد الحيوي للحفاظ علىعدوم وجود تورم ومسكنات الم بحال حدوث الألم

. العيب الرئيسي الوحيد الذي ينطوي عليه الإجراء هو أنه لا رجعة فيه. عادة ما تتم إزالة طبقة صغيرة من المينا من سطح السن لتوفير مساحة كافية للقشرة. استشر طبيبك لمعرفة المزيد عن المخاطر التي ينطوي عليها ؛ اختر العلاج فقط عندما تكون متأكدا.

يمكن استخدام تركيب الأسنان البورسلينمع العلاجات الأخرى

للحصول على ابتسامة رائعة وكاملة ، سيقوم طبيب الأسنان بإجراء العملية بالتعاون مع العلاجات الاخرئ مثل زراعة الغرسات او تركيب التقويم الخ… حتى تكتمل ابتسامة لاصبح ابتسامة مثالية.

تعتبر قشور البورسلين هي الافضل من حيث التكلفة والجودة المتوسطة ليست ذاة جودة عالية وليست بسيئة انما متوسطة.

ادعمنا بمشاركة المقال
yahiahmmod
yahiahmmod

خبير في محركات البحث (SEO) عملت على العديد من المواقع والمتاجر الالكترونية التي تحصد الان مليين الزيارات من محرك البحث غوغل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *